حساب جديد

تفخر الموسوعة السياسيّة بانضمام الراغبين للمشاركة في تحقيق أهدافها، فتشكل مزيجاً علمياً من مختلف أعمار، وجنسيات الشباب، والباحثين، والعاملين في الحقل العلمي.

ولأننا نتطلّع دوماً لتشكيل فريق قوي ومتماسك لذلك وضعنا شروطاً للانضمام معنا فعلى الراغبين بالانضمام أن يتمتعوا بالصفات التالية:

  1. في حال الإنتساب لفريق الإعداد العلمي:
    • طالب جامعي على الأقل، خريج، طالب دراسات عليا، حامل لشهادة دكتوراه من أحد الكليات أو المعاهد العلمية أو الأدبية.
    • إجادة اللغة العربية بشكل أساسي والإنجليزية أو الفرنسية بجانبها بشكل يمكن الباحث من ترجمة النصوص العلمية.
    • الاطلاع على المنهجية العلمية والالتزام بها التزاماً تاماً.
    • كما يتطلب من المنتسب تقديم السيرة الذاتية الخاصة به، وتبيان الخبرات السابقة للتأكد من مواءمتها مع الفريق.
  2. في حال الرغبة بالانتساب لمكتب الإعلام والعلاقات العامة، يتطلب من المنتسب تقديم السيرة الذاتية الخاصة به، وتبيان الخبرات السابقة للتأكد من مواءمتها مع متطلبات المكتب.
  3. في حال الرغبة بالانتساب لفريق التصميم، يشترط من المنتسب تقديم نماذج من أعماله السابقة للتأكد من مواءمتها لمهام الفريق.
  4. في حال الرغبة بالانتساب للفريق التقني والبرمجي، يتطلب من المنتسب تقديم روابط عن أعماله السابقة للتأكد من مواءمتها مع مهام الموقع.
  5. في حال الرغبة بالانتساب لمكتب الموارد البشرية، يتطلب من المنتسب تقديم السيرة الذاتية الخاصة به، وتبيان الخبرات السابقة للتأكد من مواءمتها مع متطلبات المكتب.
  6. في حال الرغبة بالانتساب لمكتب التسويق، يتطلب من المنتسب تقديم السيرة الذاتية الخاصة به، وتبيان الخبرات السابقة للتأكد من مواءمتها مع متطلبات المكتب.
  7. في حال الرغبة بالانتساب لقسم المكتبة والأرشيف، يتطلب من المنتسب تقديم السيرة الذاتية الخاصة به، وتبيان الخبرات السابقة للتأكد من مواءمتها مع متطلبات القسم.
  8. في حال الرغبة بالانتساب لقسم المنح، يتطلب من المنتسب تقديم السيرة الذاتية الخاصة به، وتبيان الخبرات السابقة للتأكد من مواءمتها مع متطلبات القسم.
  9. في حال الرغبة بالإنتساب لقسم منصة التدريب، يتطلب من المنتسب تقديم برنامج تدريبي كمثال عن البرامج التدريبية التي سيعدها، وكذلك إرسال السيرة الذاتية والخبرات السابقة للتأكد من مواءمتها مع متطلبات القسم.
كافة حقوق النشر محفوظة لدى الموسوعة السياسية. 2019 .Copyright © Political Encyclopedia